الحزب الشيوعي الصيني يعد لمؤتمره السادس عشر

تاريخ النشر: 04 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يعقد الحزب الشيوعي الصيني اجتماع لجنته المركزية اليوم الاثنين من اجل التحضير لمؤتمره السادس عشر الذي يفتتح الجمعة المقبل. 

وقال احد مسؤولي الامن في فندق جينكسي في غرب بكين حيث يجتمع اعضاء اللجنة المركزية ال300 ليومين او ثلاثة ان "الاستعدادات جارية". 

وستبدأ اللجنة المركزية اجتماعها في وقت لاحق من ظهر اليوم الاثنين بعد عودة رئيس الوزراء زهو رونغجي الموجود حاليا في كمبوديا لحضور قمة دول جنوب شرق اسيا (اسيان). 

ويعتبر زهو احد الاعضاء السبعة الدائمين في المكتب السياسي للجنة المركزية وهو مركز القرار في الصين.