مشاكل المواطنيين العرب كثيرة.. ومن هؤلاء قراء ساخرون.. فشوفوا مشاكلهم .
علما اننا نشرها كما وردتنا:
عزيزي رئيس تحرير ساخرون:
انا مواطن صالح.. مثلي مثل غيري، ادفع الضرائب والفواتير كاش ، واشارك في المسيرات التي تريدها الحكومة. لم يسبق ان انتميت لحزب معارض ولا للقاعدة ولا ما يحزنون.
مشكلتي انني بلغت الاربعين دون ان اوفق في العثور على فتاة تناسبني: الله اكبر.. الا يوجد في البلد وحدة بس تعجبني!؟.
اطالب الحكومة بان تجد حلا لمشكلتي ، واذا لم تجد، راح احط راسي براسها وسارفع يدي الى السماء واقول: منك لله يا حكومة.
بالمناسبة طلبي بسيط: ان تكون الفتاة صغيرة ونغشة شعرها زي شعر نانسي عجرم وصدرها زي اليسا، وضهرها زي ضهر صباح بشبابها، يعني قبل ما ينحني.
المعذب
"داليش.. دل عليكن"
عزيزي رئيس تحرير ساخرون:
مشكلتي بسيطة.. ببساطة المي اللي بتشربها.
يعني ممكن تحلها وانت بتدخن سيجارة .
انا بنت حلوة كثير.. ما في بجمالي كثير. بحب البس قصير.. هيك معودة.
خطبت واحد حبني.. كل شيء فيه معقول بس غيرته مش معقولة.
لما بمشي معاه وبيشوفوني الشباب بيصيروا يعلقوا علي فبنجن وبيصير يسب عليهم وبتعلق مشكلة.
نصحته كثير يهدي اعصابه. ونصحني كثير اطول تنورتي.
مشكلتي ايهما اصح ان يهديء اعصابه ولا اطول تنورتي..
علما بانني اؤمن بالحرية والديمقراطية والاصلاح عن طريق المزيد من الحرية.
شكرا حبوبي.
رندا
