الحكومة السودانية تشكل لجنة رباعية لتفعيل المبادرة المصرية- الليبية

تاريخ النشر: 08 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

شكلت الحكومة السودانيه لجنة تضم وزراء الخارجية مصطفى عثمان والاعلام مهدى ابراهيم والحكم الاتحادى نافع على نافع ومستشار السلام غازي صلاح الدين وذلك في اطار اللجان المتخصصة بتنسيق المواقف وتوحيد المواقف التفاوضية للاطراف المشاركة في مؤتمر الحوار الجامع‌. 

ووقالت وكالة انباء الشرق الاوسط ان اللجنة ستعقد اجتماعا هاما مع قيادات حزب الامة الاسبوع القادم بغرض توحيد الرؤى والاتفاق على بعض النقاط المتوقع اثارتها على طاولة المفاوضات—(البوابة)—(مصادر متعددة)