الخبر ليس نكتة من تاليفنا..
لكنها للاسف الحقيقة التي تدلل الى أي مدى وصلت "حكومة المليشيات".
فقد تناقلت وكالات الانباء خبرا يقول..
مصادر حكومية: جهات رسمية وراء اختطاف الدبلوماسي الايراني.
يبقى.. ما راي المالكي المشغول بمهاتفة بوش ليؤكد له ان كلش زين.. يا معود!