الحكومة الفنزويلية تتغيب عن جلسة حوار مع المعارضة

تاريخ النشر: 21 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلنت المعارضة ان ممثلي الحكومة الفنزويلية في الحوار الذي يهدف الى التوصل الى حل تفاوضي للازمة في فنزويلا برعاية منظمة الدول الاميركية لم يحضروا الى الاجتماع الذي عقد الجمعة.  

وقال اميركو مارتن العضو في حركة التنسيق الديموقراطي اليمينية "حضرنا ولم تحضر الحكومة" مشيرا الى ان الامين العام لمنظمة الدول الاميركية سيزار غافيريا سيغادر العاصمة الفنزويلية لمدة ثلاثة ايام.  

وتساءل مانويل كوفا الذي يشارك في وفد المعارضة الى الحوار "بماذا تفكر الحكومة وعلى ماذا تراهن؟". واضاف "اذا كانت تراهن على ان الشعب سيصاب بالملل فانها مخطئة لانه لن يتعب" من التظاهر في الشوارع.  

وقد تظاهر مئات الآلاف من المعارضين للرئيس اليساري هوغو شافيز من جديد الجمعة في كاراكاس للمطالبة باستقالته.