الحلاني يكيد عزاله

تاريخ النشر: 02 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أثناء تصويره لأغنية "كيد عزالك" فوجيء المطرب عاصي الحلاني بان زوجته التي كانت ترافقه على وشك أن تضع مولودها الثالث مما حمله على ترك مكان التصوير في منطقة فاريا الجبلية اللبنانية وتوجه فورا الى أقرب مستشفى، وقد أصبح الحلاني أبا للمرة الثالثة إذ أنجبت زوجته مولودة أنثى أيضا. 

وبعد أن اطمئن على زوجته وابنته عاد المطرب إلى فاريا لينهي تصوير "كيد عزالك" إحدى أغنيات ألبومه الجديد والذي يحمل نفس الاسم، والأغنية من إخراج اللبناني طوني أبو الياس ومساعدته ميرنا خياط وقد قام الزوجان الثنائي بتصوير العديد من الأغنيات اللبنانية مؤخرا منها أغنية "بتطلع فيك" للمطربة كلودا شمالي_(البوابة)