الخارجية الاميركية تشيد بالانتخابات الباكستانية

تاريخ النشر: 12 أكتوبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلنت وزارة الخارجية الاميركية اليوم الجمعة ان الانتخابات النيابية في باكستان اجريت "في اطار من الحرية النسبية وفي هدوء". 

وقال المتحدث باسم الخارجية الاميركية ريتشارد باوتشر ان "الانطباعات الاولى للمراقبين تفيد بأن يوم التصويت جرى في اطار الحرية النسبية وفي هدوء على رغم ما تم التعبير عنه من قلق في الفترة التي سبقت الانتخابات". 

ووجهت احزاب المعارضة الى نظام الجنرال الرئيس برويز مشرف اتهامات "بالتزوير قبل الانتخابات". 

واضاف باوتشر "اذا كانت المؤشرات الاولية دقيقة نعتقد ان التمثيل سيكون صحيحا وان شريحة كبيرة من اراء الشعب الباكستاني ستكون ممثلة في البرلمان"—(البوابة)