اوقفت الخطوط الجوية الكويتية رحلاتها الى اسلام اباد ولاهور اعتبارا من يوم غد الاحد بسبب ما وصفه بيان صادر عنها من "ارتفاع كلفة الرحلات" اليهما في الظروف الدولية الراهنة.
ونقلت وكالة فرانس برس عن مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية عادل محمد بورسلي قوله في بيان ان المؤسسة تعتزم إلغاء رحلاتها من والى مدينتي اسلام اباد ولاهور في باكستان اعتبارا من الأحد 30 ايلول/سبتمبر.
واضاف بورسلي ان المؤسسة ستكتفي برحلاتها الى مدينة كراتشي بمعدل رحلتين أسبوعيا.
واوضح ان هذا القرار اتخذ بسبب "مجمل الظروف الدولية الراهنة وما نجم عنها من ارتفاع تكلفة التشغيل لهاتين المحطتين وانخفاض الحركة المتجهة اليهما".
وكانت الحكومة الكويتية قررت "توفير غطاء تأميني" بقيمة ملياري دولار كحد اعلى للخطوط الجوية الكويتية بهدف تجنب وقف رحلاتها الى اوروبا والولايات المتحدة.—(البوابة)