ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأن دبابات إسرائيلية أطلقت اليوم الجمعة ثلاث قذاف تجاه المنطقة الصناعية في البيرة.
كما أصيب اليوم خمسة مواطنين خلال المواجهات العنيفة التي دارت على مدخل البيرة الشمالي وفي مخيم قلنديا.
واستخدمت الدبابات التي تتمركز على مدخل البيرة، رشاشات من عيار 500 ملم، وامتدت المواجهات أيضاً إلى جبل الطويل حيث مستوطنة "بسغوت" -- (البوابة)