الدلوعة والسوداني

تاريخ النشر: 17 أبريل 2008 - 02:27 GMT

 

 

 

بنت دلوعة كتتتتير كتييييير وابوها بيشتغل لحام ، سألوها الناس بابا شو بيشتغل؟ حكتلهم : بابي بيأشر(بيقشر) غنم .

 

 **

 

مطعم سوداني شعاره أخدم نفزك بنفزك وادفع حزابك وزقر الباب وراك!