الرئيس الاميركي يؤكد تمسكه باقامة دولة فلسطينية

تاريخ النشر: 22 نوفمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اكد الرئيس الاميركي جورج بوش في رسالة وجهها الى الفلسطينيين بمناسبة حلول عيد الفطر تمسكه باقامة دولة فلسطينية إلى جانب اسرائيل. 

وقال بوش في الرسالة اتلي نشرتها اليوم صحيفة القدس المقدسية "اؤكد لكم بانني ما زلت متمسكا برؤية الدولتين الفلسطينية والاسرائيلية جنبا إلى جنب بسلام وبامن. لقد قاسى الفلسطينيون طيلة العام المنصرم الكثير من المآسي والصعوبات". 

ووعد بوش بالتزام الادارة الاميركية بعملية السلام وتمنى أن يحفل العام المقبل بتحرك صادق لاحلال السلام. 

ومضى يقول "ستبقى الولايات المتحدة متمسكة بدورها لايجاد حل للصراع في الشرق الاوسط وبالتزامها تجاه تقديم الدعم للشعب الفلسطيني".