غادر الرئيس الاندونيسي المخلوع عبد الرحمن وحيد اليوم الخميس القصر الرئاسي في جاكرتا مما يفتح المجال لانتقال الرئيسة الجديدة ميغاواتى سوكارنو بوترى اليه.
ويتوقع ان يتوجه وحيد الى الاف من انصاره تجمعوا قرب مقر الرئاسة قبل المغادرة الى المطار للتوجه الى الولايات المتحدة لتلقي العلاج.
وذكرت اوساط وحيد انه يتوجه الى الولايات المتحدة بسبب مخاطر تعرضه لنوبة قلبية ثالثة وهو مصاب بمرض السكري وشبه اعمى.
واكدت عائلة وحيد انه لن يتخلى عن السياسة وسيلعب دورا ناشطا في الحياة العامة بعد تلقيه العلاج الطبي
وكان الرئيس المخلوع قد اكد بانه لن يقدم النصائح والاستشارات للرئيسة الحالية للبلاد
