الرئيس التشيكي يدخل المستشفى وحياته مهددة بالخطر

تاريخ النشر: 23 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ادخل الرئيس التشيكي فاتسلاف هافيل اليوم الى المستشفى العسكري في براغ وذلك بسبب التهاب فيروسي اصابه بشكل مفاجئ. 

وافادت مصادر طبية ان الطبيب الخاص امر باعطائه علاجا خاصا بالالتهاب حيث يعتقد ان هذا الالتهاب قد يشكل تهديدا لحياة الرئيس البالغ من العمر 65 سنة والذي يعاني من التهاب مزمن في الشعيبات الهوائية. 

جدير بالذكر ان هافيل ادخل الى المستشفى من قبل بسبب عدم انتظام دقات القلب حيث مكث في المستشفى ثلاثة ايام اواخر كما ادخل ايضا الى نفس المستشفى في شباط/ فبراير الماضي بسبب التهاب الشعب الهوائية.