الرئيس الفلسطيني يغادر الولايات المتحدة

تاريخ النشر: 26 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفاد مراسل وكالة فرانس برس أن الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات غادر اليوم الثلاثاء الولايات المتحدة بعد فشل قمة كامب ديفيد. 

ولم يدل عرفات بأي تصريح قبل توجهه إلى قاعدة اندروز الجوية بالقرب من واشنطن. 

وكان مصدر فلسطيني في غزة قد أعلن ان عرفات سيلتقي غدا الأربعاء الرئيس المصري حسني مبارك في الاسكندرية، على البحر الأبيض المتوسط، قبل عودته الى غزة. واضاف المصدر ان عرفات سيطلع مبارك على ما جرى في قمة كامب ديفيد—(أ.ف.ب)