الرئيس اليوغسلافي يدعو لانتخابات نيابية

تاريخ النشر: 03 نوفمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

دعا الرئيس اليوغوسلافي فويسلاف كوشتونيتسا صرب كوسوفو الى المشاركة في الانتخابات النيابية المقرر اجراؤها في السابع عشر من الشهر الجاري في هذا الاقليم الصربي الذي تسكنه اكثرية البانية. 

وقال كوشتونيتسا في تصريحات له الليلة الماضية "عقدنا اجتماعا للحكومتين اليوغوسلافية والصربية واتفقنا على انه من الافضل لصرب كوسوفو بالرغم من جميع الصعوبات المشاركة في انتخابات 17 تشرين الثاني/ نوفمبر". 

وكان الرئيس اليوغوسلافي يتحدث عن هذا القرار بعد لقاء عقده في بلغراد مع الحاكم الاداري للامم المتحدة في كوسوفو هانز هيكروب.