اكد الرئيس التونسي زين العابدين بن علي "عدم ارتياحه" للنتائج التي حققها الرياضيون التونسيون في دورة الالعاب الاولمبية في سيدني.
وذكر مصدر رسمي ان الرئيس بن علي اعرب، لدى استقباله رئيس الوزراء محمد الغنوشي امس الاثنين، عن "عدم ارتياحه" للنتائج الضعيفة التي حققها الرياضيون التونسيون "رغم كل ما حظي به رياضيونا من عناية ورعاية وتشجيع وحوافز".
واضاف المصدر ان بن علي دعا "جميع الاطراف الرياضيين الى تحمل مسؤولياتهم بجد وحزم" من اجل الارتقاء الى مستوى العاب البحر الابيض المتوسط المقررة في تونس في ايلول 2001.
يذكر ان تونس لم تحرز اي ميدالية في الالعاب الاولمبية وخرج معظم رياضييها الـ 48 من الادوار الاولى – (أ ف ب)
