رفضت الرقابة المصرية على المصنفات الفنية اجازة اغنية للمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم تحمل اسم البنتاغون تتحدث عن ضرب مركز التجارة العالمي ومبنى وزارة الدفاع الاميركية البنتاغون، وتتضمن المقدمة اللحنية لها اصوات انفجارات واقعية.
وقال عبد الرحيم في تصريحات نقلتها صحيفة الشرق الاوسط الصادرة في لندن انه كان ينوي ان تتصدر الأغنية البوما جديدا يصدر هذه الايام مستثمرا انشغال العالم كله بهذه الأحداث.
واضاف انه فوجئ برفض الرقابة للأغنية مع انها تدين الارهاب. وأكد انه سيلجأ الى لجنة التظلمات في الرقابة لاجازة الأغنية التي يتوقع ان تحقق نجاحا لا يقل عن النجاح الذي حققته اغنيته أنا بكره اسرائيل التي كانت سبب شهرته.