الزوراء يعتذر عن المشاركة في كأس ابطال آسيا

تاريخ النشر: 01 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعتذر الزوراء العراقي عن المشاركة في مسابقة كأس ابطال الاندية الاسيوية في كرة القدم بسبب ارتباط عدد كبير من لاعبيه بالمنتخبين الاول والشباب اللذين يستعدان لخوض بطولتي امم اسيا في لبنان في تشرين الاول وايران في تشرين الثاني المقبلين على التوالي. 

وراسل الاتحاد العراقي للعبة نظيره الاسيوي لابلاغه باعتذار الزوراء وترشيح الشرطة بدلا منه. 

وفي حال وافق الاتحاد الاسيوي على مشاركة الشرطة في البطولة، فانه سيلتقي مع العين الاماراتي في الدور الاول، ذهابا في الاردن في 11 ايلول الحالي، وايابا في 22 منه في القطارة. 

يذكر ان العين لم يكن يرغب في المشاركة ايضا في المسابقة لكنه عدل عن قراره بعد تعذر ايجاد بديل يمثل الامارات فيها -- (أ ف ب)