أعلن مسؤول في الخطوط الجوية السعودية ان الشركة بدأت منذ الثلاثاء تطبيق قرار بمنع التدخين على رحلاتها المتوجهة الى اوروبا.
ونقلت صحيفة "الرياض" السعودية أمس عن مساعد المدير العام التنفيذي للتسويق عبدالعزيز الحازمي قوله ان الشركة "قررت البدء بتطبيق خطتها لمنع التدخين على رحلاتها بين المملكة وأوروبا ابتداء من الثامن عشر من سبتمبر/أيلول".
واضاف الحازمي ان هذا القرار اتخذ "تمشيا مع رغبات المسافرين لتوفير بيئة صحية نقية على جميع رحلاتها الداخلية والخارجية".
وكانت الشركة قررت في السابق حظر التدخين على رحلاتها الى الولايات المتحدة والشرق الأوسط والخليج العربي ومصر والسودان واريتريا واثيوبيا – (البوابة)