حث مسؤول سعودي رجال الأعمال السعوديين اليوم السبت على الاستثمار في قطاع المناجم "الذي يعتبر مستقبله واعدا" ويمكن أن يساهم في زيادة الدخل الوطني".
وأعلن مساعد أمين سر وزارة النفط والثروة المعدنية زهير عبد الحافظ النواب أن "مستقبل الاستثمار في قطاع المناجم في السعودية واعد"، وحث رجال الأعمال السعوديين على "المساهمة في تشجيع الاستثمارات في هذا المجال".
واضاف أن "الاستثمار في قطاع المناجم سيساهم في زيادة الدخل الوطني وتحسين دخل المواطنين".
واعتبر أن "قيمة الاستثمارات الخاصة في قطاع المناجم خلال السنوات الثلاث الماضية بلغت ما يقرب من ملياري ريال (533 مليون دولار) من المداخيل"—(أ.ف.ب)
