تمكنت الأجهزة الأمنية بمنطقة المدينة المنورة من إلقاء القبض على عامل وافد يعمل في الصيدلة لقيامه بإعطاء أدوية جمعها بنفسه لإجهاض الحوامل.
وقالت جريدة "عكاظ" ان الجهات الامنية كانت قد قامت بمراقبة الصيدلي الوافد في إحدى الصيدليات في شارع قباء وتم إلقاء القبض عليه، مشيرة إلى أنه يتم حاليا التحقيق معه ليأخذ جزاءه – (البوابة)