أعلن وزير الزراعة والمياه السعودي عبدالله بن عبدالعزيز بن معمر بأن الحكومة ستقوم بصرف مستحقات مزارعي القمح والشعير للموسم الزراعي 1418ه البالغ قدرها 2700 مليون ريال.
ونقلت جريدة "الجزيرة" السعودية اليوم الخميس عن الوزير قوله "استكملت وزارة الزراعة والمياه والمؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق الترتيبات اللازمة للبدء ببرنامج صرف هذه المستحقات ابتداء من يوم السبت القادم – (البوابة)
