اكد رئيس الاركان السعودي الفريق اول صالح المحيا ان القوات المسلحة السعودية لم توضع في حالة تأهب بعد الضربات التي وجهتها الولايات المتحدة الى افغانستان امس الاحد.
وفي تصريح لصحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الاثنين، قال المحيا انه "لم تعلن حالة تأهب ولم تتخذ اجراءات احترازية (استثنائية) وكل ما هناك بعض الاجراءات العادية والوقائية".
من جهته، اكد مساعد وزير الدفاع السعودي لشؤون الطيران المدني الامير فهد بن عبد الله بن محمد آل سعود ان الرحلات الجوية بين السعودية ودول العالم "لن تتأثر بعد الضربات" على افغانستان.
وقال الامير فهد في تصريح لصحيفة "عكاظ" ان "حركة الملاحة الجوية بين المملكة وباكستان ودول آسيا الوسطى وغيرها من الدول لن تتأثر اثر الضربات العسكرية على افغانستان".
واضاف ان رحلات الخطوط الجوية السعودية الى باكستان وكافة دول العالم "لم يطرأ عليها اي تغيير وتسير كالمعتاد.—(البوابة)