السعودية والصين يلتقيان وديا في عمان

تاريخ النشر: 05 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يتلقي منتخبا السعودية والصين لكرة القدم اليوم الخميس في مدينة الزرقاء الاردنية (35 كلم شرق عمان) في اطار استعداداتهما لنهائيات كأس الامم الاسيوية الثانية عشرة التي يستضيفها لبنان من 12 الى 29 تشرين الاول الحالي. 

وكان المنتخب السعودي، حامل اللقب، وصل الاحد الى الاردن لاقامة معسكر اخير استعدادا للدفاع لقبه، ومني في اليوم التالي بهزيمة امام نظيره الاردني صفر-1 هي الاولى منذ 24 عاما. 

وتلتقي السعودية، التي انضم الى صفوفها سامي الجابر المحترف في ولفرهامبتون من الدرجة الاولى الانكليزية، في اخر تجربة لها مع كازاخستان السبت قبل التوجه الى لبنان. 

يذكر ان السعودية ستلعب في المجموعة الثالثة في صيدا الى جانب قطر واليابان واوزبكستان، فيما ستلعب الصين ضمن الثانية في طرابلس مع كوريا الجنوبية والكويت واندونيسيا. 

اما الاولى فتضم منتخبات لبنان والعراق وايران وتايلاند، وتقام منافساتها في بيروت –(أ ف ب)