الســائق هــــرب بمليـون ونصــف المليــون جنيه

تاريخ النشر: 19 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عثرت مباحث الجيزة على سيارة شركة الأمن "أمانكو" لنقل الأموال التي اختطفها سائق الشركة وبداخلها مليون ونصف المليون جنيه حصيلة مجموعة أفرع شركتي موبينيل وكليك كان متوجهاً بها لإيداعها بالبنوك بعد ان تركها الجاني في طريق زراعي بإحدى قرى مركز طوخ قليوبية.. ولا يوجد بها أي مبالغ. 

وقالت جريدة "المساء" ان التحريات المبدئية لرجال المباحث أكدت ان المتهم عبد الله محمد أمين "44 سنة" التحق بالعمل بالشركة منذ 4 أشهر وسبق له ان قام بتوصيل مبالغ إلى البنوك بعد ان اكتسب ثقة العاملين بالشركة. 

وأوضحت الصحيفة تفاصيل الحادث التي بدأت عندما قام السائق المتهم وبصحبته مشرف وحارس بتحصيل المبالغ من عدة أفرع شركات اتصالات وكان آخرها فرع شركة موبينيل بشارع شهاب بالمهندسين.. إلا ان الحارس تركه بميدان رمسيس وفي الطريق قام السائق بمغافلة مشرف الأمن عند فرع الشركة بالمهندسين وفر هارباً بالسيارة وبها المبالغ التي قام بتحصيلها قبل ان يتوجه بها لإيداعها بالبنوك. 

وتشير التحريات إلى ان المتهم توجه عقب هروبه بالأموال إلى منزل زوجته بقليوب والتي تزوجها منذ 8 سنوات بعد طلاقها من آخر.. ولم ينجب منها وهرب معها بعد ان تركت أولادها من زوجها الأول إلى مكان مجهول.. ويرجح رجال المباحث انهما اختفيا داخل أحد مراكز القليوبية داخل المزارع القريبة من مكان العثور على السيارة بمركز طوخ بعد ان هربا بالأموال – (البوابة)