السكين والمسدس

تاريخ النشر: 04 نوفمبر 2006 - 03:27 GMT

 

 

قاضي يسأل واحد غبي : ليش ذبحت الضحية بسكين؟

اجاب: ظروفي صعبه ماقدرتش اشتري مسدس؟!

 

..

أحول دخل يتحمم طلع

 

مليف البانيو

..

سألوا حشاش ليش سموا قناة السويس بهادا الإسم ؟؟

..

فيه واحد سأل هندي :ايه الفايدة من كثرة أكل الفلفل ؟

 

 قاله : هذا فيه فيتامين أح..!