ابعدت قوات الاحتلال الاسرائيلي المواطن الفلسطيني أحمد محمد عز الدين القسام، إلى قطاع غزة حيث نقلته لى "معبر بيت حانون" شمال القطاع
وأصدر مكتب محافظ مدينة جنين بيانا أوضح فيه، أن سلطات الاحتلال اعتقلت المواطن القسام، الذي يعمل في المحافظة في السابع من الجاري، واحتجزته في معسكر سالم، ونقلته أمس إلى "معبر بيت حانون".
وقال البيان "إننا نستنكر إبعاد الزميل أحمد القسام عن زوجته وأطفاله الأربعة لمجرد أنه حفيد الشهيد عز الدين القسام، معتبراً اعتقاله جزءاً من السياسة التعسفية التي تمارسها قوات الاحتلال بحق الإنسان الفلسطيني، وحقوقه المشروعة. وطالب البيان بالإفراج عن المواطن القسام، خاصةً وأن اعتقاله يتنافى مع المواثيق الدولية ومبادئ حقوق الإنسان واتفاقية جنيف الرابعة.—(البوابة)
