السلطات السعودية تعتقل خلية من 8 اشخاص قتلت كويتيا واصابت ضابطين في نوفمبر الماضي

تاريخ النشر: 07 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال مصدر امني سعودي ان الاجهزة المختصة في البلاد اعتقلت ثمانية اشخاص سعوديين هاجموا رجال المباحث العامة بينما كانوا يدققون في اسماء نزلاء في مجمع الروشن للشقق السكنية في مدينة الرياض مطلوبين للعدالة مما نتج عن ذلك اصابة ضابطين من المباحث ومواطن ومقتل مواطن كويتي 

واوضح المصدر في تصريح نقلته وكالة الانباء السعودية ان الجهات الامنية المختصة قامت بجهود امنية مكثفة ادت الى القبض على بعض الجناة في حين بادر بعض منهم بتسليم انفسهم طواعية للجهات الامنية والبعض الاخر قامت اسرهم بتسليمهم الى اجهزة الامن. 

واشار المصدر الى ان التحقيقات الامنية المبدئية مع هؤلاء واعترافاتهم دلت على تاثرهم بافكار منحرفة وسلوك فكري غير سوي وستتم احالتهم الى المحكمة الشرعية ليقول القضاء كلمته فيهم.—(البوابة)