قال مصدر امني سعودي ان الاجهزة المختصة في البلاد اعتقلت ثمانية اشخاص سعوديين هاجموا رجال المباحث العامة بينما كانوا يدققون في اسماء نزلاء في مجمع الروشن للشقق السكنية في مدينة الرياض مطلوبين للعدالة مما نتج عن ذلك اصابة ضابطين من المباحث ومواطن ومقتل مواطن كويتي
واوضح المصدر في تصريح نقلته وكالة الانباء السعودية ان الجهات الامنية المختصة قامت بجهود امنية مكثفة ادت الى القبض على بعض الجناة في حين بادر بعض منهم بتسليم انفسهم طواعية للجهات الامنية والبعض الاخر قامت اسرهم بتسليمهم الى اجهزة الامن.
واشار المصدر الى ان التحقيقات الامنية المبدئية مع هؤلاء واعترافاتهم دلت على تاثرهم بافكار منحرفة وسلوك فكري غير سوي وستتم احالتهم الى المحكمة الشرعية ليقول القضاء كلمته فيهم.—(البوابة)