السلطات المغربية تعتقل اربعة قياديين من جماعة العدل والاحسان

تاريخ النشر: 17 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال مصدر في جماعة العدل والاحسان الاسلامية غير المرخصة في المغرب ان قوات الامن اعتقلت اربعة من اعضاء الجماعة في منطقة برشيد الجنوبية 

وقالت الجماعة في بيان وصل البوابة نسخة منه ان المعتقلين هم محمد آيت العزي، وهو عضو قيادي في جماعة العدل والإحسان ومحمد كوثر ومصطفى عابد ورابع غير معروف الاسم حتى الآن. 

وحسب البيان فانه سيتم تقديمهم إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتهمة توزيع منشورات بالمسجد، وذلك إثر تنظيم فرع جماعة العدل والإحسان ببرشيد لوقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني أمام مسجد المدينة.—(البوابة)