الشباب الإماراتي تعاقد مع نيلسون والنصر يعتذر عن آسيا

تاريخ النشر: 03 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تعاقد الشباب الاماراتي مع لاعب مواطنه الشعب البرازيلي نيلسون لمدة عامين مقابل 60 الف دولار، قيمة الشرط الجزائي بين اللاعب وناديه السابق. 

وبات نيلسون، ابرز هدافي الدوري الاماراتي العام الماضي (17 هدفا)، ثاني اجنبي ينضم الى صفوف الشباب بعد الغاني ادامو بابا. 

وكان الوصل أيضا يرغب في الاستفادة من خدمات نيلسون، بيد أن الكلمة الاخيرة كانت للشباب الذي يدربه البرازيلي اميرالدو. 

 

النصر يعتذر  

قرر نادي النصر الاماراتي، بديل مواطنه العين، الاعتذار عن عدم المشاركة في مسابقة كأس ابطال الاندية الاسيوية العشرين لكرة القدم والتي كان مقررا ان يواجه فيها نادي الزوراء العراقي في الدور الاول في 25 الحالي ذهابا و1 ايلول ايابا. 

وكان الاتحاد الاماراتي رشح النصر، بطل الكأس المحلية، لتمثيل الامارات في البطولة بدلا من العين، بطل الدوري، بعد اعتذار الاخير وتفضيله المشاركة في بطولة اندية مجلس التعاون الخليجي من 3 الى 14 كانون الثاني عام 2001 بمشاركة اندية الاتحاد القطري وظفار العماني وممثلين عن السعودية والكويت والبحرين. 

وكان النصر خاطب الزوراء للاتفاق على موعدين جديدين للمباراتين نظرا لارتفاع درجات الحرارة وعدم ملاءمة الطقس في دبي خلال الموعد المحدد لاقامة مباريات رسمية. كما طلب النصر من الزوراء اقامة المباراتين على ملعبه في دبي. 

وكانت ادارة نادي النصر تسعى الى مشاركة ناجحة في البطولة الآسيوية الا ان استعدادات الفريق لم تكن مكتملة خلال الفترة الماضية ولم يصل مدرب الفريق البرازيلي لابو لقيادة الفريق الا قبل 3 ايام في الوقت الذي يشارك فيه 4 من ابرز لاعبي الفريق مع منتخب الإمارات في معسكره الاعدادي الحالي في فرنسا – (ا ف ب)