العاهل الأردني يشارك في القمة العربية

تاريخ النشر: 07 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن وزير الخارجية الأردني عبد الإله الخطيب اليوم السبت ان العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني سيشارك في القمة العربية المقررة يومي 21 و22 تشرين الأول/أكتوبر بناء على دعوة مصر لبحث الأوضاع المتدهورة في الأراضي الفلسطينية. 

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية، بترا، عن الخطيب قوله ان الملك عبد الله تلقى دعوة بهذا الخصوص من الرئيس المصري حسني مبارك مؤكدا ان العاهل الأردني "سيشارك في القمة القادمة" وانه "يحرص دائما على الإجماع العربي وعلى إحياء التضامن العربي". 

وأعرب الخطيب عن أمله في ان "يتم الإعداد الجيد لهذه القمة بحيث تخرج بنتائج إيجابية تساهم في وحدة الصف العربي ونصرة القضايا العربية". 

وكان الأردن وغالبية الدول العربية رحبوا بالدعوة لعقد قمة عربية—(ا.ف.ب)