العاهل الاردني يبحث والملك فهد تطورات الوضع العراقي

تاريخ النشر: 04 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

توجه العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني اليوم الى ‏ ‏السعودية فى زيارة قصيرة تهدف الى البحث في تطورات الازمة العراقية والوضع في ‏ ‏الاراضي الفلسطينية المحتلة.‏ ‏  

وذكرت وكالة الانباء السعودية أن الملك عبدالله سيجتمع خلال الزيارة التي ‏ ‏تستمر يوما واحدا الملك فهد بن عبدالعزيز وولي عهده ‏ ‏الامير عبد الله بن عبد العزيز.‏ ‏ 

كما تتناول المباحثات الجهود الاردنية والعربية المبذولة لتجنيب العراق ضربة ‏ ‏عسكرية محتملة من الولايات المتحدة الاميركية اضافة الى واقع العلاقات الثنائية ‏ ‏بين البلدين ووسائل تطويرها فى مختلف المجالات.‏ ‏ 

ويرافق العاهل الاردني فى هذه الزيارة وفد رفيع المستوى يضم قائد سلاح الجو ‏ ‏الامير فيصل بن الحسين ورئيس الوزراء علي ابو الراغب ورئيس الديوان الملكي ‏ ‏الدكتور فايز الطراونة ووزير الخارجية الدكتور مروان المعشر.‏ ‏ وكان الملك عبد الله الثاني قد زار السعودية فى ال13 من شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ‏ ‏ودعا انذاك المجتمع الدولي الى تكثيف الجهود العربية والدولية لاحلال السلام في ‏ ‏منطقة الشرق الاوسط عبر تنفيذ قرارات الشرعية الدولية الخاصة بالمسألتين ‏ ‏الفلسطينية والعراقية.