العاهل الاردني يتوجه الى لندن

تاريخ النشر: 02 نوفمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

توجه العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني وقرينته ‏ ‏الملكة رانيا الى العاصمة لندن في زيارة رسمية الى بريطانيا 

وسيبحث الملك عبد الله خلال زيارته مع كبار المسؤولين البريطانيين سبل دعم ‏ ‏وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين اضافة الى اخر التطورات السياسية الراهنة ‏ ‏اقليميا ودوليا .‏ ‏ وسيحل الملك عبدالله والملكة رانيا ضيفين شخصيين على الملكة اليزابيث وزوجها ‏ ‏دوق ادنبره الامير فيليب في قلعة وندسور .‏  

وسيلقي العاهل الاردنيكلمة امام البرلمان البريطاني وسيشارك في لقاءات مع كبار رجال المال والاعمال ‏ ‏ومجتمع المستثمرين بهدف الترويج للاستثمارات الاجنبية في الاردن على المستوى ‏ ‏العالمي كما اعد برنامج خاص للملكة رانيا العبدالله خلال هذه الزيارة—(البوابة)