قررت وزارة التربية والتعليم العراقية إعفاء أبناء منتسبي الوزارة والمدرسين في كليات التربية والمعلمين من دفع أجور الدراسة للعام الدراسي المقبل 2001-2002.
وقال مصدر مطلع في الوزارة إنه تقرر أيضا شمول (50%) من المقبولين من أبناء المعفيين من دفع تلك المبالغ إلى المدارس.
ومن جهة أخرى، حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوم الأول من الشهر المقبل كآخر موعد لقبول استمارات التقديم للجامعات والمعاهد العراقية للسنة الدراسية المقبلة – (البوابة)