باشرت الشركة العامة لصناعة السكر التابعة لوزارة الصناعة والمعادن العراقية خلال مطلع الشهر الحالي بزراعة 15 ألف دونم من المساحات الزراعية لمحصول القصب السكري.
ونقلت جريدة "الجمهورية" العراقية في عددها الصادر اليوم السبت عن فائز غني مدير عام الشركة قوله "إن هذه المساحة المزروعة هي ضمن أراضى الشركة في قضاء المجر الكبير وبهذه المساحة تستكمل الشركة كامل مساحتها البالغة (42) ألف دونم من زراعة القصب السكري"، وأشار عبر قوله إلى الصعوبات التي تواجه المزارعين من القطاع الخاص والتي تتمثل بقلة المياه – (البوابة)
