قال وزير الخارجية الاردني الدكتور مروان المعشر ان مسؤولين عراقيين طلبوا مؤخرا من بلاده تدريب الكوادر الدبلوماسية العراقية في المعهد الدبلوماسي الاردني .
ونقلت صحيفة العرب اليوم عن المعشر قوله ان المعهد الدبلوماسي الاردني سينظم برنامجا خاصا للتدريب يشارك فيه بضع عشرات من هؤلاء الدبلوماسيين . وستكون هذه الخطوة الثالثة من نوعها لتدريب موظفين عراقيين رسميين لدى الجهات المعنية الاردنية بعد موافقة الاردن على تدريب نحو 50 الف شرطي عراقي والاف من جنود الجيش العراقي الجديد والتي بدات فعلا في الاردن .—(البوابة)—(مصادر متعددة)