اعلن العراق اليوم الاربعاء انه اسقط طائرة استطلاع اميركية في جنوب البلاد، على حد ما ذكر التلفزيون العراقي الرسمي.
وقطع التلفزيون العراقي برامجه المعتادة ليعلن ان "طائرة استطلاع ثالثة اسقطت" بعد اسقاط طائرة اولى في 27 اب/اغسطس واخرى في 11 ايلول/سبتمبر.
واضاف التلفزيون انه "سيعرض في المساء مشاهد لحطام الطائرة".