الفوز الاول للوحدة ، والعين يخسر في كأس الاتحاد الإماراتي

تاريخ النشر: 18 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

حقق الوحدة فوزه الاول في مسابقة كأس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم على حساب الامارات 2-1 على ستاد آل نهيان في "أبو ظبي" ضمن المجموعة الثانية. 

وتقدم الوحدة عن طريق فهد مسعود من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء وضع منها الكرة على يمين الحارس (31)، ورد الامارات عن طريق البرازيلي اندرسون من كرة رأسية (44) مدركا التعادل لفريقه، لكن ياسر سالم سجل هدف الفوز للوحدة (68). 

وفي المجموعة ذاتها، تعادل النصر حامل اللقب مع الوصل صفر-صفر في مباراة لم ترق الى المستوى المطلوب، فيما تجرع العين بطل الدوري طعم الخسارة حين سقط على ملعبه امام الجزيرة 2-3. 

وسجل للفائز العاجي جويل تييهي (66) وصالح عبدالله (87) والنيجيري ايمانويل ابيدي (90)، وللخاسر غريب حارب (72) وفهد علي (90) -- (أ ف ب)