الفوز الثاني على التوالي للزمالك في بطولة اليد العربية

تاريخ النشر: 25 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

حقق الزمالك المصري حامل اللقب فوزه الثاني على التوالي على حساب الاهلي الاماراتي 27-25 (الشوط الاول 14-10) ضمن المجموعة الثانية من بطولة الاندية العربية الثانية والعشرين لكرة اليد التي يستضيفها النادي الاماراتي حتى 2 تشرين الاول/اكتوبر المقبل. 

وفي المجموعة ذاتها، فاز الاهلي السعودي على الملعب الميدي التونسي 21-20 (10-9). 

وضمن المجموعة الاولى، تغلب الاهلي المصري على السالمية الكويتي 27-25 (14-13)، وتعادل الوحدة السعودي مع الريان القطري 24-24، علما بان الاخير انهى الشوط الاول في مصلحته 15-8 -- (أ ف ب)