تسببت المطربة أنغام في إغلاق المسرح العائم مساء الخميس الماضي، وذلك بسبب تخلفها عن الحضور إلى المسرح لتقديم عرض مسرحية "رصاصة في القلب" التي تقوم المطربة أنغام ببطولتها مع المطرب علي الحجار.
وحسب صحيفة "الأهرام" المصرية فقد اضطرت إدارة المسرح إلى إعادة ثمن التذاكر للجمهور الذي انتظر لأكثر من ساعة ونصف لبداية العرض الافتتاحي للمسرحية في المسرح العائم في القاهرة.
وظهر فيما بعد أن أنغام كانت موجودة في لندن في الوقت الذي حضر كافة العاملين في المسرحية في الوقت المحدد لبداية العرض، وقد كان مقررا أن تعرض المسرحية في المسرح العائم بعد انتهاء عروضها في مهرجان جرش في الأردن.
وقد اتصلت إدارة المسرح بالمطربة أنغام التي أخبرتهم بوجودها في لندن، مما اضطر الإدارة إلى إعادة ثمن التذاكر إلى الجمهور وإلغاء حجز الأيام التالية من العروض_(البوابة)