اعلن اليوم ان وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يجري في القاهرة مباحثات مع مسؤولين مصريين مماثلة لمباحثات أجرتها مع مصر حركتا المقاومة الاسلامية (حماس) والجهاد الاسلامي.
ونقلت "رويترز" عن عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية قال كايد الغول قوله ان وفد الجبهة وصل القاهرة ليل الاربعاء لإجراء مباحثات ستتركز على الوضع في الأراضي الفلسطينية وأحدث التطورات في المنطقة. وأعرب عن توقعه بأن يثير المصريون مسألة الهجمات التي تشن ضد اسرائيل.
وقال الغول "سنشدد على أهمية إجراء حوار وطني فلسطيني موسع بهدف وضع سياسة موحدة وتشكيل قيادة موحدة أيضا".
واضاف "هذه القيادة الموحدة المشكلة من جميع الفصائل ستكون الهيئة التي تتخذ القرارات وسترسم السياسات بما في ذلك التكتيكات وشكل الصراع ضد اسرائيل".
ويضم وفد الجبهة ماهر الطاهر وأبو علي حسن.
وقال الغول "مقاومة الاحتلال حق مشروع لن نتخلى عنه ما دام الاحتلال قائما."
وأضاف أنه يرى أن تقتصر الهجمات ضد اسرائيل داخل حدود 1967 لكن فيما يتعلق بالهجمات داخل اسرائيل فينبغي بحثها في حوار فلسطيني داخلي موسع.
وقال مسؤول فلسطيني اخر ان أعضاء من حماس سيجرون مباحثات مع المسؤولين المصريين في القاهرة اليوم –(البوابة)