قبضت السلطات السعودية على سارق شركة الفنان محمد عبده صباح أمس بعد ساعات من ارتكابه الجريمة.
وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية اليوم أن أحد العاملين في الشركة تسلل إلى غرفة الخزينة حوالي الساعة العاشرة من صباح أمس حين رأى باب غرفة المحاسبة مفتوحا، وسرق 35 ألف ريال سعودي، وذهب بالمبلغ إلى أحد أقاربه ليخبئه عنده، وعاد مرة أخرى إلى الشركة لمزاولة عمله.
وكان أحد مسؤولي الشركة أبلغ شرطة جدة بالحادث فحضرت وألقت القبض على المشتبه فيه الذي سرعان ما اعترف بجرمه ودل رجال الشرطة على المكان الذي خبأ فيه المال المسروق_(البوابة)
