ألقت مباحث الجيزة القبض على لص امتهن طريقة تتبع إعلانات الصحف لارتكاب عمليات سطوه التي كان آخرها جريمة اقتحام شقة شقيقة الدبلوماسي بالعجوزة حيث استولى على 80 ألف جنيه وبعض المجوهرات وملابس الدبلوماسي.
وقالت صحيفة "المساء" إن أحداث الواقعة بدأت عندما قامت المجني عليها م.س "57 سنة" بنشر إعلان بإحدى الصحف لبيع بعض الأثاث، حيث حضر إليها شاب وسيم ويركب سيارة دايو موديل 2001 وقام بمعاينة الأثاث.. ووعدها بالحضور بعد عدة أيام.. إلا أنها فوجئت بعودته على الحال إلى الشقة وكمم فمها بيده وهددها بمطواة وطالبها بتسليمه النقود التي معها.. واستولى على 80 ألف جنيه وبعض المجوهرات والملابس التي تخص الدبلوماسي.. وهددها بالقتل إذا استغاثت.
وبينت التحريات التي قامت بها مباحث (شمال) أن مرتكب هذا الحادث شريف عبده محمد إبراهيم "28 سنة" مقيم بالزاوية الحمراء، حيث تم نصب الأكمنة والإيقاع به في إشارة مرور بحدائق القبة وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق – (البوابة)
