القبض على موظف المستشفى (حرامي) أدوية المرضى

تاريخ النشر: 03 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استغل أمين مخزن بإحدى مستشفيات الصعيد وظيفته وسرق أدوية المرضي خاصة مرشحات الغسيل الكلوي وباعها لحسابه بمبلغ 153 ألف جنيه تم القبض على 

وقالت جريدة "الأخبار ان المتهم "ج.م.ص." ويبلغ من العمر 45 عاما قد احيل لمحكمة جنايات المنيا التي عاقبته بالاشغال الشاقة عشر سنوات.. وعزله من الوظيفة ورد قيمة الأدوية المختلسة وغرامة مساوية لهذا المبلغ – (البوابة)