القبض على 4 صيادين تسللوا إلى ميناء الدخيلة قاوموا محاولة توقيفهم

تاريخ النشر: 26 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ألقت مباحث ميناء الدخيلة على أربعة صيادين تسللوا إلى ميناء الدخيلة المصري بأحد اللنشات حيث تم حبسهم بتهمة التسلل والصيد بدون ترخيص. 

وقالت صحيفة "المساء" إن رئيس إدارة المسطحات المائية بميناء الدخيلة جمال غباشي فوجئ أثناء الجولة الأمنية بوجود اللنش عثمان يقوم بالصيد بدون ترخيص وعندما حاول إيقاف الصيادين المتواجدين على اللنش قاموا بالهجوم عليه ومنعوه من أداء عمله. 

إلا أن مباحث الميناء تمكنت من القبض عليهم قبل هروبهم إلى خارج الميناء وهم إبراهيم شعبان وعلي شعبان وسامح محمد وإبراهيم سراج.. والتحفظ على اللنش المضبوط – (البوابة)