اعلن مسؤول فى النيابة العامة الايرانية عن اعتقال 40 من المواطنين الايرانيين المشاركين فى احتفال اقامه سفير دولة ساحل العاج لدى طهران0
وقال فى تصريح نشرته صحيفة ايران الحكومية اليوم ان عملية الاعتقال لم تؤدى الى تعرض للسفارة وانه تم اعتقالهم خارج السفارة 0
واضافت ان قوات الشرطة الايرانية بعد اطلاعها على اقامة الحفلة قامت باعتقال 40 شخصا من الايرانيين المشاركين فى الحفل بتنسيق مع النيابة العامة بطهران واوضحت ان الخارجية الايرانية ايضا على علم باعتقال ضيوف سفارة ساحل العاج حيث تم ابلاغ دبلوماسيى هذه السفارة بعدم تكرار هذه المسالة0