القبض على 40 ايرانيا شاركوا باحتفال في سفارة ساحل العاج

تاريخ النشر: 21 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن مسؤول فى النيابة العامة الايرانية عن اعتقال 40 من المواطنين الايرانيين المشاركين فى احتفال اقامه سفير دولة ساحل العاج لدى طهران0  

وقال فى تصريح نشرته صحيفة ايران الحكومية اليوم ان عملية الاعتقال لم تؤدى الى تعرض للسفارة وانه تم اعتقالهم خارج السفارة 0  

واضافت ان قوات الشرطة الايرانية بعد اطلاعها على اقامة الحفلة قامت باعتقال 40 شخصا من الايرانيين المشاركين فى الحفل بتنسيق مع النيابة العامة بطهران واوضحت ان الخارجية الايرانية ايضا على علم باعتقال ضيوف سفارة ساحل العاج حيث تم ابلاغ دبلوماسيى هذه السفارة بعدم تكرار هذه المسالة0