اعتبر الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي أن العاصمة البريطانية لندن تشكل معقلا لـ"الإرهابيين".
وقال القذافي أثناء حديث تلفزيوني بثته قناة "الجزيرة" الفضائية، إنه يتعين على واشنطن أن تقصف لندن إن كانت جادة في مكافحة الإرهاب.
كما أكد الزعيم الليبي حق الولايات المتحدة في الرد بالمثل على هجمات 11 أيلول/ سبتمبر.
وقال إن الهجمات التي وقعت في كل من نيويورك واشنطن كانت مفزعة ومدمرة—(البوابة)