القذافي يطرد السفير الاسرائيلي من قاعة اجتماع مؤتمر القمة الافريقية

تاريخ النشر: 11 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

رضخت الهيئة المنظمة لمؤتمر قمة زعماء الدول الافريقية المنعقدة في زامبيا واخرجت السفير الاسرائيلي المعتمد في هراري من قاعة المؤتمر بعد ان هدد الزعيم الليبي معمر القذافي بانه لن يبقى في مكانه طالما هذا الرجل موجود هنا. 

وترك السفير الاسرائيلي قاعة المؤتمر التي احتشد في داخلها 53 زعيم دولة ورئيس وزراء للمشاركة في إعلان ولادة الاتحاد الإفريقي في القمة السابعة والثلاثين لمنظمة الوحدة الإفريقية—(البوابة)—(مصادر متعددة)