أوقفت القوات الاميركية اليوم عمليات قصف العراق بصواريخ كروز "توماهوك" عبر الاراضي السعودية بعد سقوط عدد من هذه الصواريخ في السعودية.
وقال الميجور جنرال فيكتور رينورات في مؤتمر صحفي بمقر القيادة المركزية الوسطى في قاعدة السيلية بقطر ان القوات الاميركية واجهت هذه المشكلة مع السفن الراسية في البحر الاحمر والبحر الابيض المتوسط.
وقال رينوارت ان الولايات المتحدة تعمل على اصلاح الخلل "وسوف نعود الى السعودية لاستئناف القصف عندما يكون ذلك ملائما".
واضاف ان القوات الاميركية تأمل معاودة استئناف القصف دون تعريض المناطق المأهولة بالسكان في السعودية الى الخطر.
يشار الى ان عدة صواريخ اميركية أخطأت أهدافها وسقطت في ايران وتركيا والكويت—(البوابة)