القوات السورية في لبنان تخلي موقعا جديدا

تاريخ النشر: 16 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اخلت القوات السورية احد مراطزها في لبنان والواقع على طريق بولونيا - ضهور الشوير، وازالت الحاجز الذي كان وسط الطريق وحلت محل الحاجز عناصر من الشرطة البلدية في بولونيا. 

وقالت صحيفة النهار اليومية اللبنانية ان هذه القوات قد بدأت السبت الفائت اخلاء البلدة وسحبت عناصر من مواقع فيها، بحيث تكون قد اخلت البلدة تماماً. 

ويوجد في لبنان حوالى 35 الف جندي سوري قاموا بعملية اعادة انتشار لهم الشهر الماضي وعاد ما يقار الـ 70 % منهم إلى الاراضي السورية—(البوابة)